المشاركات

عرض المشاركات من أبريل, 2021

امي تحك طيزها الكبيرة في زبي اثناء النوم قصص سكس المحارم

  اسمي انيس ساحكي لكم عن تجاربي الجنسية التي بدأت عندما كانت أمي تحك طيزها الكبيرة في زبي وحدث ماحدث، أنا اعيش انا وامي التي ربتني في بيت صغير جدا عبارة عن غرفة واحدة وامامها شرفة ضيقة مع مطبخ وحمام فقط. وهذا نظرا لسوء احوالنا. وابي متوفي منذ سنواتو كنت اشعر بشئ غريب في تصرفات امي تجاهي منذ ان بلغت وعرفت معنى النيك …و كنت اتساءلدائما في نفسي عن هذه التصرفات الملحوظة والغريبة …و كنت احيانا اصحو من نومي بمنتصف الليل لاجد امي قد اضاءت مصباح الغرفة ووقفت بجواري تنظر الي بنظرات مغرية. وانا كنت اخجل منها لان زبي في اغلب الاحيان يكون منتصبا بقوة وعندما تلاحظ امي انني صحوت من نومي تتظاهر انها اتت كي تغطيني وتمسك اللحاف وتلف على جسمي … اتخذت قرار في نفسي بعدهاو هو ان اظل صاحيا ومنتبها طوال الليل واتظاهر اني نائم وتعمد اللعب بزبي حتى انتصب …و ذات ليلة ساخنة من ليالي الصيف الحار وبمنتصف الليل جاءت امي وكانت ترتدي قميص نوم خفيفا جدا وشفافا ويكشف بزازها وحلماتها بوضوح واضاءت النور ووقفت بجوار فراشي حيث كنت انام على فرشة على الارض اما الشرفة وصارت تتأمل في زبي المنتصب بنظرات مثيرة مما جعلني في ق...

امي تحك طيزها الكبيرة في زبي اثناء النوم قصص سكس المحارم

  اسمي انيس ساحكي لكم عن تجاربي الجنسية التي بدأت عندما كانت أمي تحك طيزها الكبيرة في زبي وحدث ماحدث، أنا اعيش انا وامي التي ربتني في بيت صغير جدا عبارة عن غرفة واحدة وامامها شرفة ضيقة مع مطبخ وحمام فقط. وهذا نظرا لسوء احوالنا. وابي متوفي منذ سنواتو كنت اشعر بشئ غريب في تصرفات امي تجاهي منذ ان بلغت وعرفت معنى النيك …و كنت اتساءلدائما في نفسي عن هذه التصرفات الملحوظة والغريبة …و كنت احيانا اصحو من نومي بمنتصف الليل لاجد امي قد اضاءت مصباح الغرفة ووقفت بجواري تنظر الي بنظرات مغرية. وانا كنت اخجل منها لان زبي في اغلب الاحيان يكون منتصبا بقوة وعندما تلاحظ امي انني صحوت من نومي تتظاهر انها اتت كي تغطيني وتمسك اللحاف وتلف على جسمي … اتخذت قرار في نفسي بعدهاو هو ان اظل صاحيا ومنتبها طوال الليل واتظاهر اني نائم وتعمد اللعب بزبي حتى انتصب …و ذات ليلة ساخنة من ليالي الصيف الحار وبمنتصف الليل جاءت امي وكانت ترتدي قميص نوم خفيفا جدا وشفافا ويكشف بزازها وحلماتها بوضوح واضاءت النور ووقفت بجوار فراشي حيث كنت انام على فرشة على الارض اما الشرفة وصارت تتأمل في زبي المنتصب بنظرات مثيرة مما جعلني في ق...

وصولى لكس مرات ابويا قصص سكس المحارم

  وصولى لكس مرات ابويا صباح الخير او مساء الخير على حسب الوقت اللى انت بتقرأ فيه القصه. اسمى وليد من القاهره 23 سنه طولى 184سم و وزنى حوالى 82 كجم لون بشرتى ابيض وشعرى اسود وعينيا لونها عسلى انسان خجوا جدا ومنطوى وماليش اصدقاء والدتى متوفيه من وانا صغير وعيشت فتره مع والدى (مجدى 55 سنه) لحد ما قرر يتجوز من حوالى 4 سنين من (زينب 41 سنه قصيره الى حد ما وبزازها متوسطه وطيزها كبيره وطريه وبشرتها لونها قمحى وشعرها اسود وعينيها بنى ورغم سنها الا ان اللى يشوفها يديها فى اوائل الثلاثينات) المهم من اول ما ابويا اتجوزها وانا اعتبرتها زى والدتى بالظبط وعمرى ما فكرا فيها تفطير جنسى ابدا لحد ما جيه اليوم اللى غير حياتى مع زينب مرات ابويا لما كنت لسه صاحى من النوم وجيت ادخل المطبخ عشان اشرب وسمعت صوت الدش شغال وباب مش مقفول كويس وفضولى خلانى ابص علة زينب اللى لاقيتها تحت الدش ومغمضه عينيها وبتغسل بزازها وبطنها بأيديها ونزلت على كسها وبعدين لفت واديتنى ضهرها وشوفت طيزها الكبيره ولاقيت نفسى دوخت من كتر الهيجان وفضلت واقف اتفرج عليها لحد ما حسيت انها قربت تخلص روحت واخد بعضى ومشيت وشيطانى هدانى لفك...

انا واختى شيماء المتزوجة قصص سكس المحارم

صورة
  فى البداية اسمى رامى 25 سنة شاب زى معظم الشباب عندى وقت فراغ رهيب اقضيه فى لعب الكرة فى الصباح وفى الليل بحب اتفرج يوميا على افلام سكس حتى اصبحت ادمنها ومش عارف ابطلها وعائلتى مكونه من ابى وامى  واختى  شيماء  وهى منقبة و متزوجة ومسافرة مع جوزها اسلام فى الامارات من شهور وبنتكلم معاها يوميا على النت وماما بتجلس تكمل معاها المحادثة على النت وعرفت من ماما انها غير سعيدة مع جوزها وقررت العودة لمصر لفترة وماما لم تقول لى اسباب عودتها وقالت لى امى ان اذهب الى المطار لاستقبلها واحضرها للمنزل وسافرت وانتظرت بالمطار ورايتها كانت جميلة ولابسة نقاب وسلمت عليها ازيك ياشيماء وحشتينى وركبنا السيارة ورجعنا المنزل وكل ده ولم اعرف اسباب عودتها وكعادتى دخلت فى الليل غرفتى اتفرج على سكس وحسيت ان فيه احد جالس فى الغرفة المجاورة لى فخرجت وقررت اسمع بيقولوا ايه لقيت  شيماء  بتقول لماما ان جوزها زبه مش بيقف وبينام معاها كل شهر مرة وبينزلهم بسرعة وانها غير سعيدة انا حسيت من كلامها انها مشتاقة للجنس وبداءت اتفرج على قصص محارم واتخيل انى انيكها وتانى يوم لقيت  شيماء  لاب...

اختي المطلقة قصص سكس المحارم

  اشتغل في مكان بعيد عن اهلي بيني وبينهم مسافة 500كيلوا* عندي خوات وحده منهن مطلقة وعمرها 32 اتصلت علي وهي عند اهلي قالت انا طفشانه بغير جو حجزة تذكرة وجت بالطيارة انا استقبلتها بالمطار رحنا تعشينا وبعدها تمشينا بالسيارة وحنا راجعين للشقة قالت لي انا خجلانه منك قلت عادي اناخوك قولي اللي في قلبك قالت باخذ راحتي بالشقة ألبس لبس قصير قلت خلاص خوذي راحتك بعد ماوصلنا الشقة طبعا نظام الشقة غرفتين وصالة ومطبخ تحضيري ودورة مياه دخلنا الشقة غير ملابسها البست تيشرت حفر واسترتش ضيق وقصير كسها باين الشفرتين بارزات الصدر ابيض خيط الستيان طالع شوي انا انصدمت من المنظر مسكت نفسي وخليتها في امان وكل واحد نام في غرفة ثاني يوم طلعنا وتمشينا وخليتها تنبسط رجعنا الشقة الساعة 12:30 راحت للحمام تسبحت اطلعت لافه عليها المنشفة وراحت للغرفة نادتني قالت تعال اشبك الستيان حاولت اشبكة ماقدرت من المنظر زبي قام قالت امسك صدري عشان مايطيح الستيان انا اللي اشبكة مسكتة وطاحت المنشفة طلع طيزها زبي التحم بطيزها قالت انا محرومه عجزت امسك نفسي نزلت السروال ورصرص رصرصه وقلت نامي على ظهرك مصيت كسها نظيف وضيق ومصيت الصدر...

نكتي ل جدتي قصص سكس المحارم

  سوسو جدتي احلي واحده في العيله بهيج عليها من زمان نيك اوصفهالكوا هي قصيرة و لونها خمري و وشها مش مكرمش و بزازها حلوه و كبار نيك بس مش مترهلين و مدلدلين دلدله خفيفه حلوه و طيزها كبيره و مدورة و مفهاش شعرايه وخرم طيزها فاجر و كبير و كسها وردي كبير و شفايفه حلوه و حلمه بزها وردي و كبيره و ده عرفته لما شفتها في الحمام زي ما هاتعرفوا قدام كنت عندها في يوم و هي عايشه لوحدها و دخلت تستحمي قولتلها اساعدك قالت لا المهم دخلت قوضه نومها لازقه في الحمام و قعدت اشم في كلوتتها النضاف و البرا و الحسم و بعدين روحت هي كانت فاتحه الباب قعدت اتفرج عليها وهي بتستحمي و شفت طيزها كبير و حلوة و نضيفه و مش مترهله و شفت كسها كبير وحلو و وردي و مفهوش شعرايه و بزازها كبار و مدلدلين بس مش اووي ب المعقول مش ترهلات و كانت عمالة تدعك كسها و تدخل ايدها فيه و بعدين لقيتها بتقفل الدش رجعت ٣ ثواني و دخلت عليها لقيتها للأسف لبست البرا و الكلوت و بتلبس في عبايه بيتي قصيره كت و بزازها باينه منهم و بعدين دخلت تسرح شعرها دخلت وراها و كان زبي مولع دخلت حشرته فيها و ايدي علي وسطها و عمال احشر زبي و عيني علي بزازها من فوق...

ناكوني أمام أخي قصص سكس المحارم

  القصة بلسان صديقة ليا بداية أعرفكم بنفسي أنا إسمي حنان 25 سنة أعيش مع أبي وأمي وأخي أصغر مني ب5 سنين فيوم كنت معزومة لعرس صاحبتي وكان العرس فأحد البوادي القريبة من المدينة إلي احنا ساكنين فيها ولأن ابويا وامي بيخافو عليا قررو يبعثو معايا أخويا، لما وصلنا كان جو رائع وكمان كانو يستعدون للعرس وينصبون خيمة كبيرة ، كان الوضع تقليدي جدا ومثير وكانت صاحبتي زي القمر دخلت عندها وسلمت عليها وكانت سعيدة بقدومي في المساء بدأ العرس وكان كل شيء رائع لكن كان هناك مشكل بسيط وهو إن الحمام بعيد شوية عن المكان إلي فيه العرس فأنا ماكنتش عارفا أعمل إيه، ناديت أخويا وقولتلو يرافقني عشان أروح للحمام فأخي سأل أحد الشباب واشار ليه على مكان الحمام وبانه في بيت قريب مش بعيد كتير وكان الوصف سهل وفعلا روحنا ولقينا لبيت وخلصت الحمام بتاعي لكن لما كنا راجعين لقينا الشاب إلي ورانا الطريق ومعاه ثلاث شباب ثانيين جايين علينا أمسكوني وامسكو أخي ورجعونا للبيت إلي كنا فيه ودخلونا لغرفة معزولة وربطو أخي وكان عندهم سكاكين فهددونا لو صرخنا حيقتلونا ويدفنونا هنا ولا حد حيعرف عننا حاجة بعد ما ربطو أخي خلعو كل ملابسي وبدا...

خنت زوجي وخنت صديقتي مع زوجها قصص سكس المحارم

  قصه حقيقيه حدثت بالفعل صاحبتها تروى قصتها بنفسها فتقول: انا زوجه في ال25 سنه وزوجي في ال40 سنه ومتزوجه من ثلاث سنوات وعندنا طفله ومع ان زوجي يحبني كثيرا الا انه ولاسف لا يحقق لي رغباتي الجنسيه الكبيره ورغم اني جميله وجسمي رشيق ومتناسق قد حاولت بكل الطرق اغرائه  لكن دون فائده وكنت حقيقه في كل يوم ولمده 3سنوات اشعر بالكابه والحزن لان زوجي لا يستطيع تحقيق رغباتي.... وعندي صديقه مقربه جدا وكثيرا ما كنا نتبادل الاسرار لبعض وقد قادني الفضول لمعرفه طبيعه العلاقه العاطفيه مع زوجها لعلها تكون مثلي وارتاح نفسيا ولكن نفسيتي تحطمت اكثر واكثر فقد تفاجات انها تتحدث عن علاقتها بمنتهى السعاده واخذت تمدح في زوجها وفي قوته الجنسيه وكيف انها مبسوطه وساعات تتهرب منه بسبب نهمه للجنس اليومى وانا ايضا اعترفت لها بمشكلتي ولكن صديقتي لم تحفظ السر فقد اكتشفت فيما بعد انها قد قالت لزوجها عن مشكلتي وانا وفيما بعد اصابني شعور غريب فقد اصبحت افكر في زوج صدبقتي فانا اعرفه وهو يعرفني فهو محامي واعرف مكتبه وقد كنت اشاهده احيانا عندما اكون في زياره صديقتي وبدات عندي رغبه في زيارته في مكتبه بحجه استشاره قانون...

انا ومرات اخويا والمساج قصص سكس المحارم

  انا عمري 36 واخويا 42 ومراتو ( فاديا ) عمرها من نفس عمري تمام . وكان في بيني وبين مرات اخويا مزاح ومودة وصداقة وبعض الاسرار يلي منحكيها لبعض . ومايوم من الايام فكرت من ناحيتها بالجنس . رغم ان جسمها بيهبل وبزازها كبار وطيزها كبيرة وجسمها سكسي خالص . حتى بطريقة كلامها بتحس الغنوجة والسكسية . وانا بقت حوالي 5 سنين بشتغل بالمساج في احدى صالات الاوربيه . المهم لما حصلت الحكاية دي معايا انا وفاديا . كان اخويا مسافر من سنة على روسيا في بعثة عمل كونه مهندس مدني . وبيوم من الايام كانت بايته عندنا في بيت العيلة . هي واولادها . يعني اهلي ساكنين تحت وانا ساكن فوق . ومراتي كانت عند امها المريضة . وعندي والدتي واختي من عادتهم بنامو بدري . وانا قاعد عالكمبيوتر بفتح ملفات المساج وانواع الزيوت . واذا دخلت مرات اخويا وكانت عامله قهوة وماكان بالعادة انها تطلع بهالوقت حتى لو كانت مراتي موجودة . ورغم هيك قلت عادي. قعدت وشربنا القهوة سوا . وصارت تقلب صور المساج وتتفرح عليهن . بعدين قالتلي . ماجد بدي اطلب منك طلب .لكن بشرط . قلت اه تفضلي شو بدك قالت لا بالاول بدي منك عهد ووعد ان يبقى سر بيني وبينك شو م...

سماح وامها والنيك المزدوج قصص سكس محارم ونيك

  في هذه القصه متعه واحساس غريب لم احس به خلال ممارستي للجنس معى عدد من البنات ولكن الجنس معى المرأة الكبيره شي ثاني اي يختلف لان المرأه الكبيرة يكون فتحة كسها واسع وكذلك فتحت طيزها واسعة وهنا تكون المياعه الكامله وان المرأة الكبيرة السن يكون جسمها مثل الفرش يكون لين مرة في يوم كنت مع سماح في بيتهم وكانت سماح تريد ان ابوسها وامسح على بزازها وطيزها وقد كانت تجلس في حضني وكانت امها في المطبخ وكان اخوانها في الشارع وبدات اقبلها وعندما نحس بحركه نبتعد عن بعض وقلت سماح ما ينفع هذا تعالي نخرج ونذهب بيت احمد قالت لا اريد هنا في البيت وبعد دخلنا غرفتها وقد خلعت ملابسها وانا كذالك وجلسنا على الارض وقد مسكت زبي وتمصه وكانت تتااااااااااوه وتصدر صوت لكن خفيف وقلت سماح امك تسمع الاصوات قالت امي تريد ان تنتاك لكن من ينيكها حبيبي وضحكت وقلت انا انيكها وقالت سماح ياريت تتذوق هذا الزب سوف تكون عبده تحت رجليك وقلت ما علينا خلينا في حالنا وقد اخذت امص ابزازها وامص عنقها واقبلها في كل مكان وكانت تقول ذوبتني حبيبي وقالت ممكن تدخل زبك حبيبي وقلت انتي تكوني من فوق ونمت على الارض وطلعت ومسكت زبي ووجهته نح...

ازاي نكت بنتي قصص سكس المحارم

  ازيكم .. انا اسمي مختار عندي 43 سنه .. متزوج من 21 سنه .. عندي بنتي ريم 20 سنه وخالد 17 سنه .. اعمل في احدى الشركات السياحيه وزوجتي تعمل معي في نفس الشركه .. كنت اماارس الجنس انا وزوجتي بشكل يومي حتى اصبح الأمر روتين وممل .. خصوصاً ان زوجتي بارده جنسياً .. رجعت في يوم للبيت متأخر الساعه 1 وكانت مراتي نايمه كالعاده .. دخلت اطمن ع الاولاد .. غطيت خالد وروحت اوضة ريم اطمن عليها ولكن سمعت صوت غريب خارج من اوضتها .. ركزت شويه لقيتها اهات مكتومه .. حاولت افتح الباب بالراحه ولكن للاسف الباب عمل صوت وهي اتفجعت وغطت جسمها وعملت نفسها نايمه .. انا فهمت انها كانت بتعمل العاده السريه .. معرفش ليه اتعصبت وخرجت وهبدت باب الاوضه جامد ودخلت نمت جمب مراتي .. وانا نايم قعدت افكر ف الموضوع وانه من الافضل تريح نفسها بالعاده احسن ماتغلط مع حد من ورايا وتبقى مصيبه كبيره .. المهم تعدي الأيام وطلبوا مني ف الشركه اني اروح مع الوفد اللي رايح الاقصر يتفرج على المعابد والأثار هناك .. انا اقترحت على اولادي ومراتي انهم يطلعوا معايا فرصه نغير جو .. ولكن مراتي كان وراها حجات ف الشركه لازم تخلص .. وابني رفض لأنه...

اختي اللبؤة قصص سكس المحارم

  عدنا البيت وحنين كانت مبسوطة لين قالت اتمنى وان الفسحة عجبتك رديت عليها زيك بالضبط ابتسمت وقالت وشو عرفك وانها عجبتني قلت منتي اهو مبسوطة ورايقة وكمان هو كان بعاملك وكانك أميرة ردت شو توفيق لهذه الدرجة هيك وكمان أميرة ياه قلت دنتي ملكة جمال وحلاوة ورشاقة وهي ضحكت بس بس كفاية كتير علي قلت ماهو توفيق كان طول الوقت بيتطلع فيكي اتريه مسكين حيتجنن منا شفت وسكتت وهي تقول كمل شفت ايه قلت حاجات كتير حلوة بالغابة وهي بتضحك دخلت استحمت وبالليل وانا جالس بالصالون دخلت حنين واتسطحت فوق الكنبة بلباس نوم قصير معرية رجليها وفخاذها حسيت براسي راح تنفجر من كثر الاثارة والتمحن وقفت وكان زبي شادد عالاخر رحت عالحمام طلعت زبي بلعب فيه وأنا بتخيل توفيق وهو بنيك حنين حتى اني رحت ماسك الكلسون بتعها وأنا في قمة شهوتي وزب قذف حسيت وكان أحد ما كان براقبني ورجعت عالصلون لين قالت حنين شو رايك نعيد الفسحة مرة تاني وأنا من دون تفكير قلت ياه بجد وهي قالت شو لهذه الدرجة قلت اوي اوي وهي بخبثها قالت خذ أطلب توفيق عشان تخبره وأنا كلمته كان فرحان حتى اني عزمته يسهر معانا بكرة ولمحت بعيون حنين بريق شهوة وتمحن وعشان ت...

اخرجت له بزازي كي يرضعهما فناكني من كسي و انا اتاوه قصص سكس المحارم

  انا فتاة مثيرة جدا عندي بزاز كبار و ساحكي لكم قصتي كيف اخرجت له بزازي كي يرضعهما فانا اعتمد على سلاحي و هو صدري حين اريد ان اقضي شغلي و كل من يراني يحك زبه الذي ينتصب على جمال بزازي . انا البس حمالة صدر كبيرة و بطني مسطحة و طيزي بارزة الى الخلف و اتعمد لبس ثياب ضيقة جدا حتى تظهر اثار انتفاخ صدري من فوق الستيان و حتى حلمات صدري اتركها دائما بارزة و عندي حتى ستيانات فيها فتحات في منطقة الحلمات حتى تبقى بارزة لما البس البودي . المهم في ذلك اليوم اتجهت الى احدى الجامعات كي اتوسط لاحدى قريباتي التي رسبت في امتحانات نهاية السنة و كانت تنقصها بعض اجزاء حتى تبلغ المعدل و تمر الى السنة الموالية و كان الامر بيد احد الاساتذة و كان يعرف عنه انه صارم فوعدتها ان احل مشكلتها و اخذت منها اسمه و مكتبه و اتجهت الى الجامعة و انا في قمة انوثتي و بزازي بارزة جدا و البودي الابيض كان خفيف و يبرزهما جيدا . لما وصلت الى الجامعة تحدثت مع عون الامن حتى يتركني امر و اخبرته اني من معارف الاستاذ و انه ينتظرني و من شدة اعجابه بي راح يتغزل بي و يتفوه بعبارات ساخنة لكني ذوبته بنظرات ذابلة و مشية مثيرة جدا حتى سم...

محارم امهات قصص سكس المحارم

  قصة صديق لي حقيقية اني اسمي عمر مواليدي 85 جسمي معضل طولي 170 وامي ميادة مواليدها 66جسمها حلو صدرها جبير ابيض طبعا اني مو الابن الوحيد عندي اخ واخت اكبر مني وعندي اخ اصغر مني مواليد 98 اني احب امي هواي وما ارفض الها طلب اساعدها بشغل البيت وباالمسواك ومرات اني اطبخ فهية جانت تروح بيت كرابتي وخالاتي طبعا ابوي اكبر منها هواي يعني مواليد 50 فما بفى منه استفادة طبعا امي شكل جسمها تكو بنية 30 سنة صدرها مشدود وحلمتها صغيرة اجتي اختي يمنا خطار وعدها طفلة على صدرها ف اختي طبت تسبح والطفلة تبجي فكلت الامي تعالي سكتيها بملهية كالت معدها اختي توها طابة تسبح ف امي طلعت صدرها وخلته بثم الطفلة كامت تمص الطفلة وسكتت نامت ضلت اختي عدنا 3 ايام وراحت سالت امي اني اعرف معدها حليب كتلها يمه من خليتي الطفلة على صدرج ورضعت بيه حليب كالت لا كتلها لعد ليش سكتت امي كالت جنت تباوع كتلها صراحة اني مااليوم والبارحة اباوع اني من زمان امي استحت طلعت ع الشارع ابوي راح لبيت عمي يبات يمهم واخذ اخوي الاصغير معاه اني جبت من الصيدلية قطرة مهيج وجبت دندرمة وخليت فوكاها وطعمت امي خليت ثلاث قطرات امي اكلت الدوندرمة بال...

قصة احمد السوري مع امه و اخته قصص سكس المحارم

  مرحبا شباب هاي القصه ما صارت معاي صارت مع صاحبي احمد التعمري بس انا لاني مقرب الو حكالي انا احمد ابلغ من العمر 27 سنه لي اخت عمرها 20 سنه في يوم من الايام كنت مولع مولع نار وكنت اشتهي اختي بالعلم انو اختي متطلقه من قبل 3 سنين وهيا بحاجة زب هسا المهم بيوم كنت بالبيت انا واختي لحالنا وكانو اهلي معزومين على عرس ابن خالي وضليت انا وياها لحالنا في البيت المهم كانت هيا تنضف بالبيت عشان تلحق بأهلي انا كنت متمدد على التخت وهيا قاعدة تنضف بالارض وكل ما تدنق على الارض تبين طيزها واضحه قدامي اما شو عليها طيز بتجنن وعليها بزباز بخوثو المهم ولعت انا فوق ما كنت مولع مولع مزبوط محتار كيف بدي احكيلها او كيف بدي اجاسنها بس لازم اجسنسها خلصت شغل البيت وراحت لبست اما شو لبست لبس يعني بخوث المهم وهيا قاعدة تتمكيج بحكي بعقلي هسا اذا راحت على بيت خالي رح تتركني بحسرتي هون لازم اعمل شي قبل ما تخلص مكياج المهم شو بدك تسوي يا ولد شو شو بدك تسوي خطرت في بالي هاذي الفكرة طلت خمس ليرات وبحكيلها خدي قعة تحكيلي مابدي ومنا عارف شو حكيتلها لا ولله غير تاخديهم المهم بتحكيلي طيب هات حكيتلها لا لا لا حكتلي شو الي ...

خالي الحبيب فض بكارتي قصص سكس المحارم

  أنا أسمي ماجدة عاشقة النيك والزب وعمري 22 سنة وهذه قصتي يا أصدقائي أتمنى أن تعجبكم فأنا أسكن في منطقة ريفية غرب ليبيا وعندما بدأت بالبلوغ كان عمري 14سنة وكبرت بزازي وظهر الشعر تحت أبطاي وحول كسي وبدأت دورتي الشهرية وكان جسمي ناعم وجميل وكنت فرحانة وسعيدة ببلوغي وبدأت شهوتي ورغبتي في النيك تزداد وفي يوم من الأيام ذهبت لزيارة خالي الذي يسكن في مزرعة وكان خالي يرمقني بنظرات أعجاب وكانت عيونه تكاد تخترق صدري وفي المساء وأثناء وجودي في حجرة الضيوف وكنت أتابع مسلسل في قناة دبي سمعت صراخا" قويا" من زوجة خالي فتسللت خلسة من حجرتي ناحية حجرة خالي وزوجته ومن خلال خرم الباب قادني فضولي للتجسس ولمعرفة سبب الصراخ وياله من مشهد رائع زوجة خالي جالسة عارية فوق خالي العاري أيضا" وهي تصعد وتنزل على زبه الكبير القوي وكسها يكاد يتقطع من قوة دخول زب خالي فيه واستمتعت بمشاهدة أول فيلم سكس طبيعي في حياتي وبعد أن قذف خالي في فم زوجته ذهبت جريا" إلي حجرتي وخلعت ملابسي وأخذت أفرك في كسي حتي جأتني الرعشة ونمت وفي الصباح جلست معهم للأفطار وكانت زوجة خالي سعيدة ومبسوطة وقالت لخالي سأخرج للتبض...

ابن أختي ناكني في مؤخرتي قصص سكس المحارم

  أنا اسمي فادية، وأبلغ من العمر 21 عاماً. في إحدى الليالي أتى ألينا ابن أختي علي يطلب مني أن أساعده في العثور على مكان لكي يقابل فيه حبيبته مريم. فأخبرته أنه لا يوجد مكان آمن سوى الغرفة الموجودة لدينا على سطح منزلنا. وبالطبع أمي تنام بعد تناول العشاء مباشرة، فوافق علي على الفور. وفي الليلة التالية حضر إلى منزلنا في الساعة العاشرة، ومعه حبيبته مريم، ثم صعده إلى الغرفة التي فوق السطح، وأنا جلست في الأسفل أرقب المنزل حتى لا يحضر أحد على فجأة. بعد ساعة أنتهوا مما كانوا يفعلونه ونزلوا. وفي اللية التي بعدها حصل نفس الشئ حيث حضر ابن اختي ومعه حبيبته عنبر، وصعدوا إلى الغرفة، وأنا جلست على السلم، وبعد حوالي العشر دقائق نزل علي مرة أخرى، وطلب مني إحضار كريم أو زيت أو أي شئ مماثل. قلت له: “ليه.” قالي لي: “عايزه ضروري يا خالتي.” قلت له: “ما فيش غير زيت الطعام اللي في المطبخ.” جرى إلى المطبخ، وأخذ منه، ثم صعد مسرعاً إلى الغرفة. أنا ظللت أفكر في السبب وراء غربته في الزيت، وصعدت ببطء وخفة أريد أن أعرف السبب. وعندما وصلت سمعت أصوات تأوهات وألم، ففزعت وأرتجف قلبي، وخفت، ثم نظرت خلسة من فتحة الباب ...

الأب في إجازة إلا أنني وجدت طريقة لنيك أمي قصص سكس المحارم

  الأب في إجازة إلا أنني وجدت طريقة لنيك أمي بعد لقائي الأول مع أمي في السرير استمرت علاقتنا الجيدة للستة شهور التالية. كنا ننام معاً معظم الليالي وكأننا زوج وزوجة حقيقيين. وفي إحد الأيام تلقيت رسالة بأن أبي سيأتي في إجازة لمدة شهر. أقللته من المطار وتحدثنا حتى وصلنا المنزل. وهناك مضت الأمور كالمعتاد وكان لدينا الكثير من الضيوف والحفلات في أول أسبوع. لم أحظى بفرصة ممارسة الجنس مع والدتي وأصبحت أكثر رغبة لمضاجعتها. أخبرتها عدة مرات لكنها كانت أيضاً غير قادرة بسبب العديد من الأصدقاء والأقرباء الذين يتواجدون حولنا بشكل دائم. بعد عشرة أيام أستقرت الأمور أكثر وفي مساء الجمعة التالية عندما كنت على وشك تناول العشاء فتح والدي زجاجة جديدة من الخمر أحضرها من المطار. وفجأة لمحت في عقلي فكرة. لماذا لا أجعله يسكر. كنت أصب له الشراب وهو مشغول بمشاهدة التلفاز. ومع الكأس الرابع ثقلت رأسه وأنهى عشائه على عجل. وعندما ذهبت إلى المطبخ لوضع الزجاجة قالت لي أمي أنها تفهم ما أفكر فيه. أبتسمت لها وأعطيتها قبلة سريعة وغطت على مؤخرتها. وذهبت إلى غرفتي في إنتظارها. وبعد نصف ساعة سمعت أمي تنهي أعمالها في المط...

خالتى الارمله (قصص سكس عربى

  انا شاب عمري 31 سنه متزوج من سنتين وكان لي خاله جميله وذات جسم ما يوصف من الجمال مبروم وصاحبة اجمل طيز بارز وكان في نفسي انيكها ولكن هي امره ء كويسه وقبل حوالي سنه ونصف توفه زوجها لانو كان مريض مرض عضال وقوي وفي وكانت علاقتي بيها جيد لابعد حد وكنت اصارحها في كل شي يصير معي عشان هي امراهء فاهمه وذكيه وكانت قبل ان اتزوج التقي مع بنت في بيتها وفي غرفة نومها وهي كانت تراقبلي عشان كنت احب البنت وصار معي قبل حوالي ست اشهر اني ذهبت لزيرتها في بيتها وهي عندها اربع الاود ثلاث ولد وبنت وحده وكنت اعطيها فلوس عشان حالتهم بعد وفاة زوجها تغيرت وشفتها قامت تميل الي كثير وتكلمني عن وضعي مع زوجتي كثير كيف اتعمل معاها ومتى انام وهل لي صديقات بعد خطرة لي فكره قلت يمكن تنجح معاها عشان انيكها وفي يوم رحت عندها بالليل وقالت لها عندي موضوع خاص معاكي قالت انت تامر يا ابن اختي على فكرى عمرها كان 42 سنه وبس هي كنها بنت 17 عشان اداري نفسها كثير ورحت معاها الغرفه الخاصه بيها وقالت تكلم لا تستحي او تخجل مني اعتبرني صديقه قالت طيب يا صديقتي انا من كم يوم ما اقدر انيك زوجتي قالت لايه ما تخليك تنيكها قلتها تخلي...

شبق اختي قصص سكس المحارم

  اسمي رامي 16سنة واختي هيفاء24سنة علاقتي بها زي اي علاقة بين أخ واخته لحد جاء اليوم الي تغيرت فيه جميع المفاهيم أنا وبحكم سن المراهقة كنت بتفرج وأشوف السكس عبر النت للمتعة والاكتشاف واليوم ده بالذات انصدمت بس بمتعة شديدة لما كنت لوحدي بالبيت أخذت اللاب عشان اتسلى شوية لقيت الفايس بتاع هيفاء شغال شو هذا صور وفديوات سكس ازبار واكساس رهيبة ورساءل غرامي فاجر مع واحد أسمه توفيق بيدلعها وبقول كلام سكسي زي وحشني الكتكوت وزبي مولع عشان الهرم الحلو بتاعك وصورة أول رهيب طول وعرض وهي بارد عليه وحشني الوحش بموت فيه آخر مرة وهو بيدخل طيزي كان بجنن اه وهو رد عليها ده من حلاوة شفايفك ورقة لسانك لما بترضعيه وأنا ادور من صفحة لصفحة لقيت صورة لاختي هيفاء ملط جسمها فاجر وسكسي رهيب بززها كبيرة وحلماتها حمراء كس منتف وردي منفوخ فخاذ بيضاء بتلمع ورجليها حلوة اوي زبي كان حيطير من مكانه ولقيت فيديو وهي تداعب فيه جسدها بتفتح رجليها وترفعهم لفوق وبتلعب في كسها وتتاوه وهي واقفة بتحرك طيزها الفاجر مرمرم وكان راسمة على وسطها فراشة زي بتوع أفلام البورنو وتقول شو رايك عجبتك اه لو كان زبك هنا كنت ركبت عليه ياه ش...

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اميرة الريف وبيت العائله . من عشرة اجزاء قصص سكس المحارم

بعد 3 سنوات زواج ... عمي يفعل ما عجز عنه ابنه قصص سكس المحارم

الزلزال خلى رامى ينيك امه فى البانيو قصص سكس المحارم