امي تحك طيزها الكبيرة في زبي اثناء النوم قصص سكس المحارم

  اسمي انيس ساحكي لكم عن تجاربي الجنسية التي بدأت عندما كانت أمي تحك طيزها الكبيرة في زبي وحدث ماحدث، أنا اعيش انا وامي التي ربتني في بيت صغير جدا عبارة عن غرفة واحدة وامامها شرفة ضيقة مع مطبخ وحمام فقط. وهذا نظرا لسوء احوالنا. وابي متوفي منذ سنواتو كنت اشعر بشئ غريب في تصرفات امي تجاهي منذ ان بلغت وعرفت معنى النيك …و كنت اتساءلدائما في نفسي عن هذه التصرفات الملحوظة والغريبة …و كنت احيانا اصحو من نومي بمنتصف الليل لاجد امي قد اضاءت مصباح الغرفة ووقفت بجواري تنظر الي بنظرات مغرية. وانا كنت اخجل منها لان زبي في اغلب الاحيان يكون منتصبا بقوة وعندما تلاحظ امي انني صحوت من نومي تتظاهر انها اتت كي تغطيني وتمسك اللحاف وتلف على جسمي … اتخذت قرار في نفسي بعدهاو هو ان اظل صاحيا ومنتبها طوال الليل واتظاهر اني نائم وتعمد اللعب بزبي حتى انتصب …و ذات ليلة ساخنة من ليالي الصيف الحار وبمنتصف الليل جاءت امي وكانت ترتدي قميص نوم خفيفا جدا وشفافا ويكشف بزازها وحلماتها بوضوح واضاءت النور ووقفت بجوار فراشي حيث كنت انام على فرشة على الارض اما الشرفة وصارت تتأمل في زبي المنتصب بنظرات مثيرة مما جعلني في ق...

اختي اللبؤة قصص سكس المحارم

 عدنا البيت وحنين كانت مبسوطة لين قالت اتمنى وان الفسحة عجبتك رديت عليها زيك بالضبط ابتسمت وقالت وشو عرفك وانها عجبتني قلت منتي اهو مبسوطة ورايقة وكمان هو كان بعاملك وكانك أميرة ردت شو توفيق لهذه الدرجة هيك وكمان أميرة ياه قلت دنتي ملكة جمال وحلاوة ورشاقة وهي ضحكت بس بس كفاية كتير علي قلت ماهو توفيق كان طول الوقت بيتطلع فيكي اتريه مسكين حيتجنن منا شفت وسكتت وهي تقول كمل شفت ايه قلت حاجات كتير حلوة بالغابة وهي بتضحك دخلت استحمت وبالليل وانا جالس بالصالون دخلت حنين واتسطحت فوق الكنبة بلباس نوم قصير معرية رجليها وفخاذها حسيت براسي راح تنفجر من كثر الاثارة والتمحن وقفت وكان زبي شادد عالاخر رحت عالحمام طلعت زبي بلعب فيه وأنا بتخيل توفيق وهو بنيك حنين حتى اني رحت ماسك الكلسون بتعها وأنا في قمة شهوتي وزب قذف حسيت وكان أحد ما كان براقبني ورجعت عالصلون لين قالت حنين شو رايك نعيد الفسحة مرة تاني وأنا من دون تفكير قلت ياه بجد وهي قالت شو لهذه الدرجة قلت اوي اوي وهي بخبثها قالت خذ أطلب توفيق عشان تخبره وأنا كلمته كان فرحان حتى اني عزمته يسهر معانا بكرة ولمحت بعيون حنين بريق شهوة وتمحن وعشان تحمل القصة قلت لحنين عيزك بكرة تكوني مجهزة حالك الصيف وهي عشان تكسر عيوني وتعرصني عالمكشوف وقفت وخذتني العودة بتاعها فتحت الدولاب وقالت عيزاك أنت تختار لي لباس مناسب السهرة وعلى طول أخذت فستان أحمر اللون قصير جدا ومكشوف من الفوق وكمان أخذت سندل كعب عالي وقلت ده بجنن عليكي وقلت منتي كمان لازم تزيني اظافر صوابع رجليكي وطلعت ومن الغد مساء كانت حنين مجهزة حالها حتى اني فضلت الف حوليها واقول شو هذا كله دنتي حلوة بشكل بتطيري العقل ده يمكن يروح فيها لما يشوفك هيك وهي بتضحك لين قلت لما يجب أنا مش حبقى معاكم لاني حدخل أشوف فلم من مدة منتظره وهو حيبث الليلة احنا هيك وجاء توفيق واول ما شاف حنين عيونها حتطلع سبتهم ورحت لأن كل حاجة صارت واضحة وأنا بتلصص عليهم كان توفيق واقف خلف حنين بحسس على طيزها وفخاذها وبيلحس رقبتها وهي بتحرك طيزها لين خلاص تمحنت عالاخر وراحت تنزع الفستان وحمالة الصدر وهو هجم عليها بيعصر بززها ويرضع ويبوس كل حتة فيها لين نزلت على ركبيها وطلعت زبه وراحت تحسس عليه وبدأت ترضع فيه وهو تجنن لين نزل معها ونزع الكلسون بيلعب في كسها بلسانه وبزبه وهي تعيط اح اح حلو وهو بقول انتي الأحجار كسك بجنن خذها ولف من ورائها وشد على طيزها بقول خلاص مش قادر أصبر أكثر من هيك راح اجن يا لعوي شو هالجسد الرهيب والطيز بتجنن وهي تلعب بطيزها وتتحرك لين طيزت وبعدت بين فلقاتها وبان الهرم أحمر وتوفيق راح بحك زبه وبدأ يدخل فيه شوية شوية وهي تقول دخيلك بالراحة بشويش وهو بدفع زبه وحنين تتاوه اووووف بيوجع كفاية بس طلعه وهو كبير عليها وراح مدخل الزب بضربة وحدة وهي عيطت وصرخت اياياي أي أي لين هديت شوية وراح هو بيضرب طيزها ويدك وله وهي تتاوه اح اح زبك سخن وهو بقول طيزك مجنناه وبدأ يسرع وزبه طالع ونازل فيها وطيزها بتترج لين قال اه حلوتك بتجنن جسمك رهيب وأخذ بدفع بزبه وهي تقول عسل حليب زبك عسل ياه جننتني وهو يقول سحرتني وحضنها وتسطح جنبها وأنا زبي نشف من كتر الضرب


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اميرة الريف وبيت العائله . من عشرة اجزاء قصص سكس المحارم

بعد 3 سنوات زواج ... عمي يفعل ما عجز عنه ابنه قصص سكس المحارم

الزلزال خلى رامى ينيك امه فى البانيو قصص سكس المحارم