امي تحك طيزها الكبيرة في زبي اثناء النوم قصص سكس المحارم

  اسمي انيس ساحكي لكم عن تجاربي الجنسية التي بدأت عندما كانت أمي تحك طيزها الكبيرة في زبي وحدث ماحدث، أنا اعيش انا وامي التي ربتني في بيت صغير جدا عبارة عن غرفة واحدة وامامها شرفة ضيقة مع مطبخ وحمام فقط. وهذا نظرا لسوء احوالنا. وابي متوفي منذ سنواتو كنت اشعر بشئ غريب في تصرفات امي تجاهي منذ ان بلغت وعرفت معنى النيك …و كنت اتساءلدائما في نفسي عن هذه التصرفات الملحوظة والغريبة …و كنت احيانا اصحو من نومي بمنتصف الليل لاجد امي قد اضاءت مصباح الغرفة ووقفت بجواري تنظر الي بنظرات مغرية. وانا كنت اخجل منها لان زبي في اغلب الاحيان يكون منتصبا بقوة وعندما تلاحظ امي انني صحوت من نومي تتظاهر انها اتت كي تغطيني وتمسك اللحاف وتلف على جسمي … اتخذت قرار في نفسي بعدهاو هو ان اظل صاحيا ومنتبها طوال الليل واتظاهر اني نائم وتعمد اللعب بزبي حتى انتصب …و ذات ليلة ساخنة من ليالي الصيف الحار وبمنتصف الليل جاءت امي وكانت ترتدي قميص نوم خفيفا جدا وشفافا ويكشف بزازها وحلماتها بوضوح واضاءت النور ووقفت بجوار فراشي حيث كنت انام على فرشة على الارض اما الشرفة وصارت تتأمل في زبي المنتصب بنظرات مثيرة مما جعلني في ق...

خواتي الشراميط قصص سكس المحارم

 مره رحنا المزرعه انا وخواتي الصغار موضي وصالحه مع ابوي وكنا صغار ورحنا حوش الغنم وشفنا التيس يركب فوق الغنم ينيك وضحكنا ورحنا بيت شعبي بمزرعتنا مهجور دخلنا وكنت ادخن وموضي وصالحه معي...وقالت موضي ابغى ادخن قلت تعالي جنبي وجلست جنبي عطيتها السيجاره وولعتها واعلمها كيف تشرب الدخان ‏هي وصالحه وقلت شفتو التيس ينيك الغنم ويركب فوقها ويضحكون وموضي ممحونه قالت نسوي مثلهم وصارت تمشي على يدها ورجولها مثل الغنم وتضحك قالت صالحه سوي مثلي وتوحه تسوي مثلها تمشي على اربع جنب موضي يمشون قدامي وانا وراهم ويقلدون صوت الغنم *وموضي تهز مكوتها تقول اركب فوقنا انت الفحل التيس وركبت فوق موضي وزبي مقوم وطيزها مربرب لحمه واحكه بين شطيانها وصالحه جنبها ونزلت ركبت فوق توحه وموضي ممحونه تطالع فينا وتلمس مكوتها بيدها اح ياتوحه والبق لها ومسكت مكوة موضي المس شطيانها وانخشها ابعبصها قالت موضي مايصلح كذا نفصخ احسن ورفعت قميصها وشفت مكوتها ولابسه كلسون ابيض عليه قلوب قالت فصخ انت وفصخت وشافت زبي مقوم ضحكت وقالت ي**** فصخ كلسوني وشف شغلك وافصخه اح والمس مكوتها واصفق شطيانها وتضحك بمحنه تقول كبيره مكوتي قلت ايه وقالت ممحونه تبغى زب وطلعت زبي واركبها مثل الغنم وزبي بين شطيانها وصوتها اح اه اي ام وتهز مكوتها وترصها على زبي وقالت دخله واتفل بخرقها وادخل راس زبي وقالت اي اح يعور ودفيته وتلقمه للخصوه قلت اح ياقحبه وسيعه وتضحك واشتغلها وصفق خصياني بشطيانها وامسك صالحه ابطحها فوقها وافرش كسها وادخله بخرق موضي والمس مكوة صالحه اح ونزلت جوا بخرق موضي وثاني يوم طلعنا من المدرسه وتغدينا ونامو اهلي وشفت اختي موضي وقلت لها نطلع المخزن بالسطوح وضحكت قالت ليش وش تبي قلت ابغاك قالت طيب اطلع وبلحقك طلعت وجتني وقفلت الباب وتبسم وضميتها مصمصتها وهي ممحونه وتمسك زبي طلعته وتمص قلت اح ياقحبه ومسكتها فصختها وكان معها فازلين ودهنت زبي وخرقها وجلست على زبي وقامت تطامر فوقه وشوي قلبتها ونامت على ظهرها ورفعت رجولها كساسي واشتغلتها نيك الين نزلت جوا بخرقها


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اميرة الريف وبيت العائله . من عشرة اجزاء قصص سكس المحارم

بعد 3 سنوات زواج ... عمي يفعل ما عجز عنه ابنه قصص سكس المحارم

الزلزال خلى رامى ينيك امه فى البانيو قصص سكس المحارم