زوجة عمي تدخلني عالم الجنس
قصتي حقيقيه100%لم اكن اعرف سوى مجلات السكس والافلام في ذلك الوقت حصلت قصتي منذ18عاما كنت في16من عمري امارس العاده السريه على المجلات والافلاماو اتخيل احد البنات والنساء في حارتنا كان لي عم تزوج منذ3سنوات بامراه جميله جسمها يهبل العقل سمراء قليلا عمرها23عاماكنت دائما احاول استراق النظر عليها وهي تبدلملابسها اوتدخل لتتحم عندما اكون عندهم في الاحدالمرات كانت عندنا تلب تنوره طويله قليلا وكنت جالسا مقابيلها وبحكه مفاجأه بان سيقانها وكيلوتوهاالرمادي فانتصب ايري عالياوبعدان مليت عيناي منها ذهبت الى الحمام انزل لبني وقررت ان انيكها ولكن كيف صرت اتحرش بها عالخفيف وهي لاتبالي اولم يخطرببالها اني اريدها وكانت تقول لي انت واحدازعر ومنيك وتضحك وفي احد الايام بينما كنت راجعا من المدرسه وجدتها بالباب حيث كان بيت عم قبل بيتنا بمئه متر فسلمت عليها وقالت تعال اهلك مو بالبيت راح عمك وابوكعالضيعه التانيه بدون ذكراسمها قلت ليش قالت في عرس معزومين عند اقربائهم وانت بدك تنام هون عنا بدهن يغيبوا يومين فدخلت واعدت لي الغداء وقلت لنفسي جائت الفرصهكانت ترتدي بيجامه ضيقه قليلا كيلوتها باين حروفوعليها وجلسنا قليلا وتركتني وذهبت للغرفه الاخرى وبعد قليل ذهبت لاراها فوصلت باب الغرفه وسمعت اهات وحكي سكس عمتقول دخل زبك بكسي اه اه اه انا منيوكتك قلت في نفسي معقول في رجل بينيكها وفتحت الباب فجأه فوجدتها نائمه على الكنبه وماعة الهاتف بيدها ويدها الاخرى بكسها تفركه تحتالبيجامه فصعقت واغلقت الهاتف وسحبت يدها وقفزت بوجهي وقالت انت كيف بتفوت هيك ياحيوان وصفعتني على وجهي اطلع برا فذهبت ويدي على خدي ونار بداخلي تشتعلودخلت ورائي وقالت حسام حبيبي انا اسفه وقبلت خدي بس مابيصير تدخل هيك عيب سالتها مع من تتكلمين قالت مع صديقتي ليش انت سمعت شي فاجبتها لا وبلحظه حضنتها وعضيتثديها وابعدتني وقالت شبك شوصايرلك انت باين عليك بلشت بالمراهقه ياازعر انا رايحه اتحمم خليك هون ولاتفتح لحدا قلت ماشي وذهبت للحمام وانتظرت قليلا ولحقتها والقيت نظره منخرم الباب فوجدتها عاريه تماماوانتصب ايري وخلعت ثيابي ودخلت عليها فنظرت الي وقالت شوها طلاع برا ليش شالح قلت اريد ان استحم معكي فردت هاد عيب وحرام مابيصيروهي ترتجف ويدها على كسها ويها الاخرى على بزازها تحاول تغطيتهم فقلت "وفاء" انا احبك واريدك وصرت اقترب فصارت تصرخ باعلى صوتها طلاع برا عيب عليك بدي احكيلعمك شوساويت مابيجوز انا مرت عمك مومتل ماانت مفكر عندها قلت كنتي تنتاكين مع عشيقك على التليفون هاد موعيب بس انااستشرفتي علي قالت فشرت انا اشرف من هيك عندهاخرجت من الحمام ولبست ثيابي وذهبت للغرفه وبعد قليل جاءت وصارت تكلمني بقسوه وانا لا ارد بأي كلمه وقالت شوماترد لسانك بلعتو من شوي كنت عامل فحل وماسك ايرك فتبسمتوقلت انا فحل غصب عن اي شخص بالدنيا فضحكت وقالت انا مابدي قول لعمك شي وبنعتبر الموضوع انتها وذهبت الى غرفتها وبعدها بقليل طرقت باب غرفتها ممكن ادخل قالت ادخلكانت تجلس على السرير وتلبس قميص نوم شبه شفاف فقلت لها انا اسف وجئت اعتذرمنكي فسألتني شوسمعت بالغرفه التانيه فسكت قالت احكي لا تخاف قلت ماسمعت شي فألحت فجاوبتهاسمعت ثم سالتني وماذافعلت بصراحه قلت لاشي واصرت فقلت انتصب ايري ودعكته قليلا وفجأه قبلت خدها وهربت مسرعا الى الغرفه ودخلت فراشي ولم يمضي قليل من الوقت حتى فتحباب الغرفه ونادتني حسام هل نمت تعال اريدك في غرفتي وذهبت وانتظرت قليلا وذهبت اليها فوجدت الباب مفتوحا فامرتني ان اغلقه وكانت مستلقيه على السرير وقالت اريدك ان تنام معيولكن اياك ان تفعل شيء وهنا بات الامر مفهوما انها تريد واستسلمت للامر الواقع ونمت جانبها وتقصدت عدم اللصاق بها وبعد قليل ضحكت وهمست في اذني عامل حالك ادمي يابن الحرامموهيك يخرب بيتك شوازعر عندها قلت "وفاء" انا بموت فيكي فاستادرت وقالت اذا خليتك تنيكني بتوعدني يبقى سر قلت اكيد انا بحبك وعطول بشتهيكي فامسكت شفتاي بفمها وبدأت تمصهموصرت افرك ثدييها وكسها وبقينا نمص ونفرك نصف ساعه فخلعت ملابسي ومسكت ايري وقالت يخرب بيتك اكبر من اير عمك منين جايبو وصارت تلحسه وتمصه بنهم ثم نامت على ضهرهاوقالت الحس كسي وكانت اول مره ارى الكس وبدأت الحس وبدء يخرج ماء كسها طعمه كالعسل وهي تأن وتقول اه اه اه ادخل زبك بسرعه بكسي ارجوك وقمت وادخلت ايري الضخم بسرعهدفعه واحده بكسها فشهقت وصرخت ادخله واخرجه بسرعه واحسست بخصيتاي ترتضمان بشفرات كسها قلت حبيبتي هل انت مستمتعه فردت اه ه ه ه ه ه وبدات امص حلمات ثدييها وادغدغهابلساني قالت حبيبي لاتنزل داخل كسي اريد ان اشرب حليبك وعندما صار وقت القذف اخرجته ووضعته بفمها وصارت تلتهم حليبي كله حتى اخر قطره ونمت فوقها اقبل رقبتها وبعد قليل جلنساقالت اني لم اتوقعك بهذه الرجوله متعتني كتير حبيبي فقلت لها انا لم اشبع بعد فضحكت وقالت انا ملكك هذه الليله افعل بي ماتشاء مسكت ايري ووضعته بفمها وبدات تمصه حتى ينتصب وما انانتصب حتى رفعت رجليها وادخلته بكسها للاخر ثم اخرجته وضميت ثدييها وادخلته بينهما وقمت بعدة وضعيات فسألتني من اين عرفت كل هذه الحركات فأجبتها من الفيديو افلام السكس فقالتغدا ان لم يأتي عمك واهلك اريد فلم سكس لاشاهده قلت لها لوحدك فأجابت لا بل معك حبيبي صرخت وهي تتأوه لقد انزلت شهوتها الداخليه وانا لم استطع ان اسيطر على نفسي فقذفت حمم ايريفي احشاءها فقالت اخف ان احبل لما فعلت ذلك وذهبنا الى الحمام وتحممنا ونما مع بعضنا وفي الصباح حضرت الفطور وذهبت الى المدرسه وما ان انتها الدوام حتى هرعت مسرعا اليها فدخلتفاستقبلتني باحضانها هلا حبيبي اني افكر فيكي طوال النهار قالت اتصل عمك ولن يأتو اليوم قلت هيا الى النيك فردت طول بالك روح جيب فلم السكس يلي وعدتني فيه حسنا انا ذاهب وذهبت لبيتوطلبت منه فلمين فاعطاني وقال اين ستراهم قلت له عند ابن عمي ورجعت مسرعا ودخلت فوجدت عندها بنت جيراننا ياسمين كم احب هذ الفتاه اعشقها وانوي الزواج بها عندما اكبرهي من عمريبالمدرسه فسلمت عليها ولكن لاحظت شيئا غريبا ثياب ياسمين ليست بوضعها كائنها لاتلبس ستيانه وزوجت عمي ترتدي قميص نوم شفاف ولاترتدي تحته شيء وتزكرت شيئا انها لم تفتح الباب بسرعهبل انتظرت قليلا فدخلت غرفة النوم فوجدت كيلوتين وستيانين وهنا فكرت هل كان رجل هنا ينيك الاثنتين فاخذت ستيان وكيلوت ياسمين لاني اعرف ثياب مرت عمي فدخلت مرت عمي وهي ترتجفقالت مابك لما تنظر الي هكذا فقلت ماهذا كان هنا رجل يمارس معكم لا لا انت فهمت الموضوع غلط بعدين بفهمك ماذا ستفهميني واضحه الشغله انتو خنتوني انا ياسمين بحبها وبدي اتزوجها هيك بتطلعشرموطه فقالت لاحرام عليك البنت ماحدا لمسها وانت عنجد بتحبها ماسمعتك ولا مره تحكي عنها فرديت انا شوعاد ينفع ضحكت وقالت انا وياسمين كنا نمارس مع بعض ونحنا من خمس شهوربنعمل سحاقانا تفاجأت شوعم تحكيوياحرام البنت بس انت دخلت صارت ترتجف قلت معقول في نيك نسوان لبعض وتزكرت باحد الافلام انوشفت هيك شي وارتحت شوي فقلت وانا شو ساوي ليش مانساوي نحنا الثلاثه قالت مستحيل تقبلقلت طيب انا راح اعمل حالي رحت وبترجعوا بتمارسوا وبعد شوي بطب عليكم وهون مافيها الا ماتقبل قالت فكره حلوه وانا وياها راح نشلح كل تيابنا رحت الغرفه التانيه انا ومرت عمي جلست شويوبعدين رحت بدك شي مرت عمي قالت لاء ورحت فتحت الباب وماسكرتوا وانتظرت ربع ساعه ودخلت بهدوء لعند غرفة النوم ونظرت من خرم الباب واووووووووو عريانين عالسرير وبيمارسوا خلعتملابسي ودخلت بسرعه تفأجئوا صرخت ياسمين صرخه خفيفه وقامت مرت عمي تستشرف كيف دخلت هون عيب اخرج وصرنا نتجادل فقلت نحنا بنمارس احنا التلاته بدون ماحدا يدرا قالت ياسمينمستحيل انا ولاشاب لمسني فقلت انا بدي افضحكم صارت تبكي وصارت مرت عمي تقنعها فوافقت فقالت مرت عمي حسام بدك تنتبه هي بنت الغلطه بتدمر حياتها فرديت انا لاتخافي شغلت فلم السكسوبدأالنيك وبتديت بياسمين مص شفايف وافرك بزازها وادعك كسها حوالي ربع ساعه حتى تهيجت وهي تمص زبي ومرت عمي تلحس كسها فقمت وخليت طيزها امام ايري ودهنت خرم طيزها بكريمووضعت قليلا على ايري ودخلت ايري بهدوء وهي تتالم وتتاوه حتى وصل الى الربع فقالت يؤلمني ارجوك اخرجه فأخرجته وارحتها قليلا ثم عاودت ادخاله حتى وصل الى النصف وبدأت ادخل واخرجهحتى توسع خرمها وماهي الا لحظات واخرجته وقذف على صدرها وارتحنا قليلا وجاء دور مرت عمي فصرت اطبق كل الوضعيات التي ظهرت في فلم السكس عليها وقذف حليبي دلخ كسها الجميلوقمنا وارتدينا ملابسنا وقبلتني ياسمين وفاتحتها بحبي وتفاجأت وذهبت لبيتها فسألتني مرت عمي مارايك فأجبتها لم اتوقع ان تكون بدايتي بالجنس هكذا وفي الليل نكت مرت عمي مرتين وفي الصباحذهبت لمدرستي والتقيت ياسمين وصرنا نتحدث عنا حبنا الذي ولد ذاك اليوم وكلما سنحت الفرصه امارس معها اما في المدرسه او مع زوجة عمي او في بيتي اذا كان اهلي غير موجودين اما بالنسبهلزوجة عمي وفاء بقينا نمارس الجنس عشر سنوات قبل ان اسافروعرفتني على الكثير من النساء والبنات اللواتي كانت تمارس معهم فتحت ابواب الجنس امامي في حارتنا فهنالك نساء لم اتوقع انهم يمارسنالسحاق والجنس وحتى وانا مسافر كنا نمارس الجنس عبر الهاتف وكلما اتي اجازه فكانت كلما كبرت تزداد جمالا واثاره
تعليقات
إرسال تعليق